رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزوجة الخائنة.. التحقيقات تكشف تفاصيل تعرض جواهرجى لمحاولة قتل بأسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث أسيوط تفاصيل تعرض جواهرجى وسائق توك توك لمحاولة قتل، وتبين أن زوجة الأول هى العقل المدبر للحادث.

وتبين من التحقيقات أن الجواهرجى وزوجته استقلا توك توك على طريق فرعى لتوصيلهما إلى أحد الأماكن، وأخبرت 3 عاطلين بخط سيرها لتنفيذ خطتهم في قتل الزوج.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين هاجموهم وأصابوا الزوج برش خرطوش في الرأس وعند قيام السائق بالدفاع عنه تعدوا عليه وأصابوه بضربة في البطن من سلاح أبيض.

وتلقى مركز شرطة البدارى في مديرية أمن أسيوط، من إحدى المستشفيات، باستقبالها كلٍ من سائق مركبة "توك توك" مُصاب بجرح قطعي بالبطن، ومالك محل مصوغات "مُصاب برش خرطوش بالرأس" مقيمان بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج.

بالانتقال وسؤالهما وبرفقتهما "زوجة الثاني"، قرروا أنه حال استقلالهم مركبة "توك توك" قيادة الأول، وسيرهم بطريق زراعي فرعى بدائرة المركز، فوجئوا بقيام 3 مجهولين يستقلون مركبة "توك توك" باستيقافهم وتعدوا عليهم (بسلاح أبيض " مطواة " وفرد محلى)، ما أدى لحدوث الإصابات المنوه عنها واستولوا على (مبلغ مالى، هاتف محمول "خاصين بالثاني") ولاذوا بالهرب.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، مقيمون بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج ومن بينهم "زوجة المصاب الثاني".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم مركبة التوك توك- فرد محلى - عدد من الطلقات - سلاح أبيض "مطواة" المستخدمين في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتفاقهم على التخلص من المجنى عليه الثاني بقتله لوجود خلافات بينهم.

عاجل