رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

75 لجنة تستقبل فوق الـ13 ألف طالبًا لأداء امتحانات الدور الثاني بالشهادة الإعدادية في كفرالشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تابع انتهاء مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من الاستعدادات لإجراء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، وتطهير اللجان وتعقيمها، موجهًا بتوفير الهدوء للطلاب ومتابعة أعمال الامتحانات أولا بأول، من خلال غرف العمليات الرئيسية والفرعية، كما اطمأن على جاهزية 75 لجنة لاستقبال 13478 طالبًا، لأداء امتحان الدور الثاني بالشهادة الإعدادية. 

وذكرت المحافظة، في بيان، اليوم الجمعة، أن وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، محمد عبدالله، عقد اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية، ومندوبي مركز الأسئلة، بحضور مصطفى مرعي مدير عام التعليم، ويوسف البسيوني، مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات، ومدحت إبراهيم، رئيس مركز الأسئلة، لمناقشة استعدادات المديرية لاستقبال الطلاب غداً.

وأوضح عبدالله، أن الامتحانات تبدأ، غدًا السبت، ويؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء في 75 لجنة موزعة على إدارات المديرية، مؤكدًا ضرورة توفير الجو المناسب.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، بالجهد المبذول في أعمال امتحانات الدور الأول، وعليه يأمل الجميع المسير على نفس النهج والدقة في كل الإجراءات التي بدورها تضمن خروج أعمال الامتحانات بالشكل اللائق المنضبط، الذي يُحقق الأهداف المرجوة منه، في امتحانات الدور الثاني.

عاجل