رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

19 رحلة بالون تزين سماء الأقصر وتحلق فوق المعابد ونهر النيل

نشر
رحلات البالون
رحلات البالون

حلقت في سماء مدينة الأقصر، اليوم الجمعة، 19 رحلة بالون طائر من مختلف الشركات العاملة بالبر الغربي، إذ تعتبر الأقصر إحدى أشهر المدن العالمية في هذا المجال، لما تتمتع من جو دافئ واستعدادات مكثفة، ويتم تجهيز مطار خاص للإقلاع من غرب المدينة، مع اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وأوضح أحمد عبود، ممثل اتحاد الشركات المصرية للبالون، أن رحلات البالون الطائر حلقت فوق المعابد والمقابر والوديان ونهر النيل، وسط سعادة وانبهار من مستقليه من مختلف الجنسيات العالمية.

وأشار عبود إلى أن رحلات البالون الطائر من أهم رحلات المغامرة في العالم، مؤكدًا أن الأقصر المحافظة السياحية الوحيدة التي تشتهر بهذه الرياضة للعديد من الأسباب منها الطقس المعتدل، ووجود مطار خاص بالبالون الطائر، بالإضافة إلى أن بها ثلث آثار العالم، وتحتل المركز الثالث عالميًا.

وأضاف، أن جميع الشركات العاملة في البالون ملتزمة بتعليمات الطيران المدني، والتي تحافظ على أمن وسلامة المشاركين باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة، ومنها تعقيم البالونات باستمرار باستخدام كواشف الحرارة، والمطهرات والكمامات، بجانب أن كل رحلة من الرحلات التزمت بالعدد المحدد من قبل سلطات الطيران المدني.

عاجل