رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات يومية مكثفة لإزالة التعديات ومخالفات البناء في الشرقية.. صور

نشر
إزالة تعديات - أرشيفية
إزالة تعديات - أرشيفية

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لرصد أي محاولة للبناء العشوائي دون ترخيص، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون، وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، أجرت رئاسة مركز ومدينه أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بطويحر إزالة فورية في المهد لمبني بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 80 مترًا بعزبة أبوعيادة التابعة للوحدة المحلية بطويحر، كما تم إزالة سور بالدبش بناحية التقسيم بالوحدة المحلية بالملاك، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية البلاشون حملة إزالة لحجرة بالطوب الأحمر و"تاندة" بسقف من الصاج على مساحة 20 متر داخل سور بناحية قرية ميت جابر، وذلك على نفقة المخالف.

وبالوحدة المحلية بالزوامل، تم تنفيذ إزالة لحالتين تعدٍ في المهد على مساحة 4 أفدنة، الحالة الأولى: إزاله لسور من الدبش الأبيض على ارتفاع 5 أمتار ومساحة 150 مترًا طوليًا تقريبًا، ومسطح فدانين تقريبًا، والحالة الثانية: إزالة سور آخر على مساحة 120 مترًا طوليًا تقريبًا، على ارتفاع 5 أمتار، وعلى مساحة مسطحة فدانين.

وفي الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان، تم إيقاف بناء مخالف لـ"شدة خشبية لصب الدور الأول علوي"، في الخراخشة بالسعادات، على مساحه 80 مترًا، كذلك تم وقف أعمال بناء مخالف بالطوب الأحمر بكفر أيوب قبل الشروع في المخالفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.