رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح رمزي.. رسالة مؤثرة من شقيقته شهد بعد دخوله في غيبوبة

نشر
صلاح رمزي
صلاح رمزي

بات صلاح رمزي نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيق الفنان شريف رمزى، حديث السوشيال ميديا بعد تطور حالته الصحية ودخوله أحد مستشفيات السادس من أكتوبر عقب تعرض صلاح رمزي  لوعكة صحية شديدة خلال الأيام القليلة الماضية.

صلاح رمزي 

ووصف أطباء حالة صلاح رمزي بالحرجة، خاصة بعد أن دخل في غيبوبة، ما تسبب في قلق كبير من جانب أسرته التي طالبت وأصدقاءه بالدعاء له من أجل أن يتجاوز الأزمة.

زينة وصلاح رمزي 

وعلى حساباتها الرسمية حرصت الفنانة زينة على دعم صلاح رمزي عن طريق ستورى بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، نشرت صورة تجمعهما بـ صلاح رمزي، وعلقت عليها قائلة: "يا رب يشفيك ويعافيك يا صلاح يا أطيب قلب.. ادعوا لـ صلاح رمزي بالشفاء أرجوكم"، حيث تعد الفنانة زينة من الأصدقاء المقربين لأسرة الراحل محمد حسن رمزى وتربطها صداقة قوية بابنته شهد. 

صلاح رمزي وزينة 

رسالة مؤثرة من شهد لشقيقها صلاح رمزي 

ونشرت شهد رمزى شقيقة صلاح رمزي صورة تجمعها بعائلتها ومن بينهم صلاح رمزي وهو فى مرحلة الطفولة وكتبت قائلة: "ربنا يقومك بالسلامة يا حبيب القلب والروح، بتحسيسنى إنى ملكة ووجودك هو الشيء الوحيد اللي بيطمن قلبي، حنانك عليا وفخرك بيا وكلامك ليا وعليا وخوفك وزعلك على زعلى وفرحك لفرحى، أنت جوهرة، مساندتك ليا في كل حاجة وفي شغلي، على قد ما عمرك ما جيت على حد ولا جرحت حد ولا جيبت سيره حد يا حبيبي عمرك على قد ما كل الناس بتحبك وبتدعيلك، والنبى ادعوا لصلاح ابن ليلى بالشفاء العاجل الدعاء بيغير القدر".

صلاح رمزي 

تطورات الحالة الصحية لـ صلاح رمزي 

ومن جانبه، كشف الفنان شريف رمزي في تصريحات صحفية تطورات الحالة الصحية لشقيقه صلاح رمزي قائلًا: "شقيقى صلاح متواجد في المستشفى منذ أيام لكن تطورات حالته الصحية النهاردة غير جيدة، وحالته الصحية حرجة جدًا، وذلك نتيجة التهاب في أنسجة المخ أدخلته في غيبوبة والوضع لا يسمح بإجراء أي عملية جراحية في الوقت الحالى، وأرجو من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

وقال الفنان شريف رمزي في تسجيل صوتي له لبرنامج “عرب وود” بعد الإعلان عن مرضه اليوم: "للأسف لسه الحالة حرجة ومش مستقرة خالص.. وهو حاليا في المستشفى.. أرجو من الناس كلها الدعاء له.. لأن مفيش حاجة في إيدينا وإيد الدكاترة إلا ندعليه".

وكان شريف رمزي أعلن عن إصابة شقيقه صلاح رمزي بوعكة صحية ونقله للمستشفى، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب عبر خاصية "الاستوري”: “أخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جدا في المستشفى أرجو الدعاء”.

عاجل