رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد خبر طلاقها.. آيتن عامر ترد بإيموجي ساخر على صورة دان بلزيريان

نشر
آيتن عامر
آيتن عامر

تجاهلت الفنان آيتن عامر خبر طلاقها، ولم تؤكد أو تنفي انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، إلا أنها نشرت عبر خاصية ستوري عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" صورة لخبر طلاق دان بلزيريان بعد أيام قليلة من زواجه، وعلقت عليها آيتن عامر بإيموجي ساخر، ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه بمثابة تأكيد من آيتن عامر على خبر طلاقها المنتشر على بعض المواقع الإخبارية. 

آيتن عامر ومحمد عز العرب

قصة طلاق آيتن عامر وزوجها

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة آيتن عامر أنه تم الطلاق بينها وبين زوجها مدير التصوير عز العرب بشكل رسمي، لدى محام شهير في المنيل، في الوقت الذي لم تخرج آيتن عامر وتعلن بشكل رسمي انفصالها عن زوجها.

آيتن عامر ومحمد عز العرب

وقالت المصادر إنه تم الطلاق في هدوء تام بين الطرفين، نتيجة احترامهما لأبنائهما وللعِشرة التي دامت سنوات بينهما، وأشارت إلى أن آيتن موجودة حاليًا في لبنان، وستعود إلى القاهرة خلال أيام.

آيتن عامر ومحمد عز العرب

 وتوقع البعض أن تكون أغنية "توتا فروتا" التي طرحتها آيتن عامر مؤخرًا وحققت مشاهدات عالية السبب ولا سيما في  كلماتها الجريئة والتي تقول في مقطع منها": أنا مزة وأوزة، أهزك هزة، عينيا بريئة ومستفزة".

قصة زواج آيتن عامر ومحمد عز العرب

7 سنوات هو عمر العلاقة بين آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب، بدأت منذ مشاركتها في فيلم "زنقة ستات" عام 2015، بطولته حسن الرداد، فيما أثمر الزواج عن ولدهما يوسف. 

آيتن عامر ومحمد عز العرب

وتزامن خبر انفصال آيتن عامر ومحمد عز العرب، مع احتفالها بنجاح أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" التي طرحتها، قبل أيام قليلة، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وحققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة منذ طرحها على المنصات، والأغنية من كلمات وألحان شادي محسن.

آخر أعمال آيتن عامر 

شاركت آيتن عامر في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي، وشاركها البطولة: أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمود السيسي، هنا زهران، أحمد عثمان، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، صلاح عبدالله، هشام ماجد، فردوس عبد الحميد، بيومي فؤاد، وكوكبة من النجوم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

عاجل