رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق كوبري فيصل للقادم إلى ميدان الجيزة غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة الجيزة تنفيذ أعمال صيانة للفاصل العرضى لكوبري فيصل فى الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبرى الجيزة المعدنى.

ويأتي ذلك في إطار سعي محافظة الجيزة نحو رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية والكباري لتحسين الحركة المرورية.

وتشير محافظة  الجيزة بأن الأمر سوف يتطلب قيام الشركة المنفذة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي للكوبري بالاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبرى الجيزة المعدنى لمدة ٣ أيام؛ اعتبارًا من الساعة ١٢ صباح يوم الجمعة الموافق ٥ / ٨ / ٢٠٢٢ وحتى الساعة ٥ صباح يوم الأحد الموافق ٧  /٨ / ٢٠٢٢ على أن تكون الأعمال على مدار الـ٢٤ ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

وأشار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الأعمال تأتي في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية.

ووجه اللواء أحمد راشد، رئيس حي جنوب الجيزة، ومديرية الطرق باتخاذ ما يلزم نحو متابعه تنفيذ الأعمال على أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري.

كما وجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع أي إعاقات مرورية.

وأوضح بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة مديرية الطرق بالمحافظة، بمراجعة أسوار كوبري الجيزة المعدني، والتأكد من كفاءتها؛ حيث تم مراجعه كافة الأسوار الحديدية واستعدال الباكيات التي تستلزم استعدال وإعادة تركيبها لضمان امن وسلامه قائدي المركبات .

عاجل