رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الشباب والرياضة» تواصل تنفيذ فعاليات برنامج زيارة وفد الطلاب الأمريكيين لمصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل وزارة الشباب والرياضة فعاليات برنامج زيارة وفد الطلاب الأمريكيين لمصر  فى إطار تنفيذ محور التبادل الثقافى بالبرنامج التدريبي «Nation Builders»، والذى تنفذه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للطلائع بالتعاون مع السفارة الأمريكية ومؤسسة Nation Builder.

قامت الوزارة بترتيب زيارة للوفد الأمريكى لمقر وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، كما سيتم زيارة فرع البنك الدولى فى مصر، ومقر السفارة الأمريكية، وذلك برفقة مجموعة من الطلاب المصريين أعضاء البرنامج التدريبي «Nation Builders»، وضمن برنامج زيارة الطلاب الأمريكيين لمصر فى الفترة من ١-٥ أغسطس الجارى، ومن المقرر قيام مجموعة الطلاب المصريين بالسفر إلى الولايات المتحدة فى إطار التبادل الثقافى بالبرنامج خلال الأيام المقبلة.

والتقى ‏الوفد الأمريكي والطلاب المصريين ومؤسسة Nation Builder وممثلين من وزارة الشباب والرياضة، الدكتور أحمد كمالى نائب وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية لعرض الأفكار والمشروعات التي تم تطويرها لحل إحدى مشكلات التنمية المستدامة.

من جانبها، عرضت الدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة نبذة عن ما تقدمه وزارة التخطيط لتأهيل القيادات الشابة والبرامج المقدمة لتمكين المرأة المصرية والمرأة الإفريقية وكذلك البرامج التي تخص التنمية المستدامة و رؤية مصر، والبرامج المقدمة لذوي القدرات الخاصة.

عبر  الجانب الأمريكي عن إعجابه بالبرامج المصرية المقدمة لمختلف فئات المجتمع، ومساعى الدولى نحو تحقيق التنمية فى شتى القطاعات استناداً على رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 ، مقدمين الشكر للقائمين على تنفيذ برنامج Nation Builders لمنحهم فرصة الالتقاء بالمسئولين بمصر، والتعرف على رؤية ونهج الدولة المصرية وتجربتها فى التعامل مع النشء والشباب.

عاجل