رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الأوكازيون الصيفي الإثنين المقبل

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد احمد كمال المتحدث الرسمي معاون ‏وزير التموين والتجارة الداخلية أن التصفية الموسمية الثانية ‏‏(الأوكازيون الصيفي) سيبدأ في الثامن من الشهر الجاري.

وصرح معاون وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، أن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الأوكازيون.

‏وأشار إلى أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية، والتخلص من الراكد بالمحال التجارية.

وأكد كمال ‏أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الأوكازيون ‏هذا العام إلى 3500 محل كما حدث في العام الماضي، مؤكدًا ‏أن الأوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم إلى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة أن الأوكازيون فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع خاصة وأن التخفيضات بالأوكازيون تكون ‏كبيرة، وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن، ‏مشيرًا إلى أن الدكتور علي المصيلحي- وزير ‏التموين والتجارة الداخلية يوجه مديري المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام  المحال المشاركة في الأوكازيون بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والآخر بعد بدء التصفية ‏بالإضافة إلى جودة السلع المعروضة في المحال المشاركة ‏بالأوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.‏

عاجل