رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواصل نزيف النقاط في الدوري لصالح الزمالك بتعادل سلبي أمام فاركو

نشر
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو

واصل النادي الأهلي نزيف النقاط في بطولة الدوري بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام فريق فاركو، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الـ28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفشل الأهلي وفاركو طوال شوطي المباراة في إحراز أي أهداف تذكر في اللقاء، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ويواصل الأهلي نزيف النقاط في الدوري لصالح نادي الزمالك.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 56 في المركز الثالث، في حين رفع فاركو رصيده للنقطة 36 في المركز الثامن.

أحداث المباراة

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مفاجئ مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم– أيمن أشرف- رامي ربيعة - علي معلول.
خط الوسط :أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – لويس ميكيسوني – زياد طارق
خط الهجوم: حسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي - وليد سليمان – محمد محمود - محمود متولي - محمود وحيد - بيرسي تاو - محمد فخري ‏- محمد عبد المنعم – محمد أشرف.

وخلال بداية الشوط أظهر فاركو قوته الهجومية وشن هجمتين على الأهلي في أول خمس دقائق من عمر الشوط الأول ومنهم فرصة كانت خطيرة، ولكن دفاعات الأهلي كانت حاضرة بالمرصاد لكل هجمات فاركو.

الأهلي بعدها نجح في السيطرة والاستحواذ على الكرة ووصل لمرمى محمد صبحي في أكثر من كرة بفضل تحركات أفشة وزياد طارق وحسام حسن.

ولاحت للأهلي فرصة خطيرة في الدقيقة 10، ولكن محمد صبحي حارس فاركو أنقذها ببراعة.

وحاول الأهلي إحراز هدف التقدم خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، ولكن دون جدوى.

وبعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الأول، انحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين وأن كان الأهلي الأكثر استحواذا على الكرة، ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

ووصل فاركو لمرمى الأهلي في أكثر من كرة وهدد مرمى الشناوي، بفضل تحركات ونشاط لاعبيه الذين أظهروا ندية ومنافسة قوية للمارد الأحمر.

وكاد فاركو أن يحرز الهدف الأول له في مرمى الأهلي بعد عرضية رائعة، سددها لاعب فاركو برأسه بقوة لتصل بجانب المرمى.

وحاول الأهلي إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول من أجل التقدم، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ألغى حكم تقنية الفار هدفا للنادي الأهلي في مرمى فريق فاركو، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة الـ28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف الأهلي البديل بيرسي تاو في الدقيقة 71 من عمر الشوط الأول، ولكن بعد العودة لحكم تقنية الفيديو تم احتساب الهدف تسلل على البديل بيرسي تاو.

وشهدت مباراة الأهلي وفاركو اعتراضات قوية من جانب لاعبي الأهلي على حكم المباراة أحمد الغندور عقب تدخل محمود عماد لاعب فاركو بقوة على محمد محمود لاعب الأهلي بقوة دون احتساب حكم المباراة أي خطأ على لاعب فاركو.

وسقط محمد محمود في ملعب المباراة ليتدخل الجهاز الطبي للأهلي من أجل إنقاذ اللاعب الذي وضح عليه علامات الإصابة بقوة، ليتم إيقاف المباراة ويستدعي الفار حكم المباراة لمشاهدة اللعبة.

وعقب استدعاء الفار لحكم اللقاء اعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على قرارات الحكم ليقوم الأخير بإشهار الكارت الأصفر له، بعدها يقوم بطرد مباشر للاعب محمود عماد نتيجة تدخله القوي على محمد محمود.

وقبل نهاية المباراة حاول الأهلي إحراز هدف الفوز، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
عاجل