رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

نشر
صلاح باشا مع منتخب
صلاح باشا مع منتخب مصر

تأهل منتخب مصر للشباب لنهائي بطولة كأس العرب للشباب، بعد الفوز الذي حققه على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء في نصف نهائي البطولة المقامة في السعودية.

وكان شباب الفراعنة حسموا تأهلهم إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب بعد التغلب على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، بينما تأهل المنتخب الجزائري بعد تجاوز نظيره التونسي بهدف نظيف في الدور ذاته، ليتواجه الفراعنة ومحاربي الصحراء في نصف النهائي ويفوز منتخب مصر بنتيجة 3-1.

ونجح صلاح باشا في افتتاح التسجيل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 10، ليتقدم الفراعنة على محاربي الصحراء، وأحرز عبد الرحمن رشدان الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح منتخب الجزائر في تقليص الفارق بإحراز الهدف الأول عن طريق لحلو آخريب في الدقيقة 69، ليرد الفراعنة بهدف ثالث في الدقيقة 76 عن طريق محمد إبراهيم.

بتلك النتيجة يتأهل الفراعنة لنهائي كأس العرب للشباب ويواجه منتخب السعودية في المباراة النهائية بعد تأهل الأخير على حساب منتخب فلسطين عقب الفوز بخماسية نظيفة.

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب 

تقام مباراة مصر والسعودية، يوم الأحد المقبل الموافق 7 أغسطس الجاري، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية.

عاجل