رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجهيز الشواطئ لاستقبال الفعاليات الرياضية في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بضرورة الإعداد والتجهيز الجيد لشواطئ الإسكندرية لاستقبال أية فعاليات رياضية دون إزعاج لروادها، وإظهار الشواطئ بالشكل الذي يليق بمكانة مدينة الإسكندرية.


وأكد الشريف-في تصريح اليوم الثلاثاء- حرص الدولة على دعم الأنشطة الرياضية والتشجيع على ممارسة وإقامة الفعاليات والرياضات الشاطئية المختلفة على شواطئ المدينة.


كما رحب محافظ الإسكندرية بإقامة مباراة الإياب لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية أمام غانا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا "موزمبيق 2022"، والتي من المقرر أن تقام يوم 7 أغسطس المقبل، على شاطئ إسحاق حلمي، متمنيا الفوز للمنتخب المصري.


وتابع الشريف أن شواطئ الإسكندرية ترحب باستقبال أية فعاليات رياضية، حيث تم توجيه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة جمال رشاد للاستعداد الجيد والحرص على نظافة الشواطئ، لافتا إلى أن هذه المباراة ليست الأولى التي تستضيفها شواطئ الإسكندرية.


من جانبه؛ قال رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن الإدارة لم ولن تدخر جهدا لكي تظهر شواطئ الإسكندرية بالشكل الذي يليق بها أمام أهلها وزائريها، مؤكدا أن شاطئ إسحاق حلمي يتميز بمساحته الرملية الكبيرة التي تسمح بإقامة الفعاليات الرياضية عليه بشكل متميز، مشيرا إلى أنه سيتم إتاحة حضور المباراة القادمة بالمجان للجمهور داعيا إياهم للتوافد على ملعب الشاطئ لمؤازرة الفريق الوطني في مباراته المهمة.

عاجل