رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح فعاليات مهرجان المسرح الروماني الجمعة المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ومحمد الشريف محافظ الإسكندرية، الجمعة المقبل، فعاليات مهرجان المسرح الروماني بمنطقة كوم الدكة بالإسكندرية والذي تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر ، وذلك بعد توقف لعامين نظرا لجائحة كورونا .


يقام المهرجان تحت اشراف الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والاوبرا والباليه ، بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار ومحافظة الإسكندرية، ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح الدكتور مصطفى وزيري امين عام المجلس الأعلى للأثار ، وعمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة . 


يحيى حفل الافتتاح الفنان مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته ، حيث يقدم باقة مختارة من أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد منها أكيد ، حكاية وردية ، ولاتسوى دموع ، بحلم على قدى ،حتكلم ، من نظرة، كوكب تانى ، المليونيرات ،حد يقول لحبيبى ، بحلم على قدى ويا جريد النخل العالى، ماشى فى ضلها، يتقال، البلياتشو، وعدى وابن مصر إلى جانب مختارات من أشهر أعمال تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها.


تجدر الإشارة إلى أن مهرجان المسرح الروماني يقدم على مدى ٦ أيام متصلة حفلات فنية لنخبة من نجوم مصر والوطن العربي هم مدحت صالح ، محمد محسن وفرقته ، دينا الوديدي وفرقتها ،فرقة الفنان السوري طارق العربي طرقان ، وفريق مسار إجباري.

عاجل