رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماني: أصبغ شعري باللون الأحمر في هذه الحالة ولا أشعر أنني نجم عالمي

نشر
ساديو ماني مهاجم
ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ

أكد السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق الفترة المقبلة من أجل تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة وأسعى لتقديم أفضل ما لدي مع البايرن الفترة القادمة.

وقال ماني - خلال حوار أجراه الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ -: "عندما تأتي إلى نادٍ كبير مثل ليفربول أو بايرن ميونخ كلاعب شاب، فهذا ليس بالأمر السهل دائمًا، لا يزال لديك الكثير لتتعلمه في جميع جوانب الحياة، لقد عشت الكثير في مسيرتي، وتطورت كشخص ولاعب.

وأكد ماني أنه لا يشعر بأنه نجم عالمي قائلًا: "يقول الناس عني أنني نجم عالمي، لكنني لا أرى نفسي كنجم عالمي على الإطلاق، لا أعرف من أين أبدأ بهذه العبارة، كل ما يهمني هو أن أكون جزءًا من الفريق، أفعل كل شيء من أجل ذلك".

وأكمل: "الآن أريد أن أقدم كل خبرتي إلى الفريق وأساعد في جعله أقوى حتى نتمكن جميعًا من تحقيق أهدافنا، في الوقت الحاضر، أنا لاعب متمرس وأعرف كيفية التعامل مع هذا النوع من الضغط، بالنسبة لي، التوقعات تعني الدافع، وهو ما يدفعني بشكل كبير، في النهاية، هذا يساعدني والفريق بأكمله على تحقيق أهدافنا".

وعما يجعل بايرن ميونخ نادِ مميز بالنسبة له، استطرد لاعب ليفربول السابق: "عندما كنت في سالزبورج، شاهدت الكثير من مباريات بايرن، وحتى بعد أن انتقلت إلى إنجلترا، كنت أراقب الدوري الألماني دائمًا، قبل انتقالي، تحدثت مع تياجو ألكانتارا، لقد أخبرني بكل شيء عن الفريق والمدينة".

واسترسل: "الكل يعرف هوية بايرن، بالنسبة لي، "ميا سان ميا" تعني أن الفريق يأتي دائمًا في المرتبة الأولى، إن العمل الجماعي هو الذي يهم، وليس الفرد، هذا ما يجعل نادي بايرن ميونخ مميزًا للغاية، يمكنني التوافق مع هذه الفلسفة بسهولة شديدة لأنني مقتنع بشدة أن هذا هو الطريق إلى النجاح، تحديد الهوية هو المفتاح، لهذا السبب لم أتردد ثانية عندما أتيحت لي الفرصة للانتقال إلى ميونخ".

وتحدث ماني عن سبب اختياره القميص رقم 17، وأوضح: "عندما تقرر انتقالي، سألت عن الأرقام التي لا تزال متاحة واخترت 17، أعلم أن بعض اللاعبين الرائعين قد ارتدوا ذلك، بالإضافة إلى 17 مكونة من 10 و7، وهما رقمان يعجباني كثيرًا، إنه الرقم المثالي بالنسبة لي".

ماني سُئل عن سبب تصفيفة شعره، وأوضح: "الخط الأشقر؟ لقد كان لدي ما يقرب من عشر سنوات، أردت أن أفعل شيئًا لم يكن لدى أي شخص آخر، جاء مصفف شعري بهذه الفكرة في البداية لم أرغب في القيام بذلك لأنني كنت أعرف أنه لن يعجب والداي، لكنني قررت أن أغتنم الفرصة، كان والداي بعيدين للغاية، بالطبع، اتصلوا بمجرد أن رأوا ذلك: "ساديو، ماذا فعلت بشعرك؟ إنه لا يبدو لطيفًا تخلص منه!' لقد قمت بالفعل بإزالته في المرات القليلة الأولى قبل أن أعود إلى المنزل، وفي أوروبا، قمت بصبغه مرة أخرى، حتى الآن، اعتاد والداي على ذلك أيضًا".

وعن إمكانية تقليد الأطفال له بتصفيفة شعره، أتم: "لا أفضل ذلك! لا أريدهم أن يتورطوا في مشاكل مع والديهم بسببي (يضحك)".

وتقبل ماني المراهنة بصبغ ذلك الخط الأشقر باللون الأحمر حال تتويج بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، وأكد: "حسنًا أوافق، إذا فزنا بدوري الأبطال، سأصبغه باللون الأحمر".

عاجل