رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيوتشر يعود للمربع الذهبي في الدوري بفوز مهم على المقاولون العرب

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

فاز فريق فيوتشر على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف فيوتشر أحمد عاطف في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر للنقطة 45 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 25 في المركز قبل الأخير.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب فريق فيوتشر الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

وفي الدقيقة 12 نجح فيوتشر في ترجمة الضغط بهدف أول عن طريق أحمد عاطف بعد عرضية متقنة من جانب أحمد رفعت لمنطقة الجزاء يستقبلها أحمد عاطف برأسية قوية يحرز منها الهدف الأول.

وفي الدقيقة 20 أهدر فيوتشر فرصة هدف محقق بعد انفراد من أحمد عاطف بالمرمى أنهاه بتمريرة ساقطة من أعلى جسد الحارس كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا التدخل في الوقت المناسب من المدافع محمود عزت وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

واستمر ضغط فيوتشر على مجريات الأمور، وحاول إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم فيوتشر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل فيوتشر ضغطه المكثف على دفاعات المقاولون العرب، ولكن دون إحراز أي أهداف لينتهي اللقاء بفوز مهم لفيوتشر جعله يستعيد مكانته بالمركز الرابع من طلائع الجيش.

عاجل