رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. انطلاق دور 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب

نشر
دوري مراكز الشباب
دوري مراكز الشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، انطلاق دور 16 من دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة، غدًا الأربعاء الموافق 3 أغسطس الجاري.

وعقدت اللجنة الفنية برئاسة أحمد شوبير، اجتماعًا تنسيقيًا، مع إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب ورئيس اللجنة المنظمة للدوري، بحضور وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، وحسين فرج ووليد عبد السلام وعاطف صلاح الدين وأحمد مختار وخالد يسري وخالد الحديدي مسئولي الدوري وأعضاء اللجنة الفنية لدوري مراكز الشباب.

تناول الاجتماع مناقشة كافة التفاصيل والمستجدات بشأن اعتماد نتائج دور 32 من الدوري وإعلان جدول ومواعيد دور 16 من دوري مراكز الشباب والاتفاق على الأمور والجوانب الفنية واللوجستية.

وينطلق دور 16 غدًا بمواجهتين غاية في الصعوبة الأولى على ملعب نادي المنيا بين مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد ومركز شباب السحارة بالإسماعيلية في الرابعة عصرًا، والثانية على ملعب نفس الملعب في السادسة مساءً بين مركز شباب الشهيد أحمد المنسي بشمال سيناء ومركز شباب أبو سمبل بأسوان.

ومباراة بعد غد الخميس على ملعب مركز شباب قويسنا بالمنوفية بين مركز شباب طحا بالقليوبية ومركز شباب مستقبل العُميد بمطروح في الرابعة والنصف عصرًا.

وتقام الجمعة مباراتين، الأولى بين مركز شباب سبك الضحاك بالمنوفية ومركز شباب سحالي بالبحيرة على ملعب مركز شباب كفر الزيات بالغربية في الرابعة والنصف عصرًا، وفي ذات التوقيت وعلى ملعب نادي المنيا المباراة الثانية بين فريق مركز شباب أرمنت الحيط بالأقصر وفريق مركز شباب الحكامنة بيني سويف.

كما تُقام يوم السبت مباراتين، الأولى بين مركز شباب البرامون بالدقهلية ومركز شباب وادي الرمل بمطروح على ملعب مركز شباب قويسنا بالمنوفية في الرابعة والنصف عصرًا، والثانية بين مركز شباب ناهيا بالجيزة ومركز بني مزار بالمنيا علي ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل ببني سويف في الرابعة والنصف عصرًا.

والمواجهة الأخيرة من دور 16 لدوري مراكز الشباب النسخة التاسعة، تُقام الأحد المقبل بين مركز شباب العمراوي بالإسكندرية ومركز شباب الغنايم بأسيوط في الرابعة والنصف عصرًا علي ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل يبني سويف.

وتأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث قررت الشركة أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، بعد أن تمكنت خلال السنوات الأخيرة من تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة، ولإيمانها بضرورة وجود الرياضة في حياة الإنسان وبأهمية دعم كرة القدم ودعم جمهورية مصر العربية لما لها من مكانة رفيعة على خريطة الاقتصاد القاري والعالمي، وأن الرياضة وخاصة كرة القدم دائماً ما كانت لغة تواصل وفي صميم برامج التوعية الخاصة بالشركة في جميع أنحاء العالم، لا سيما في القارة الإفريقية.

 دوري مراكز الشباب 
عاجل