رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوم الفيلم العالمي «A Day to Die» في زيارة لمدينة الإنتاج الإعلامي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام أبطال الفيلم الأمريكي العالمي "A Day to Die" ليون روبينسون وبروك باتلر والمخرج ويز ميلر والفنان المصري محمد كريم المشارك في الفيلم بعمل جولة تفقدية بمدينة الإنتاج الإعلامي للتعرف على إمكانياتها الفنية والتكنولوجية، وأهم أماكن التصوير بها.


وذكر بيان صادر عن مدينة الإنتاج الإعلامي أن الزيارة شملت مناطق التصوير المفتوحة، واستديو دولبي أتموس الذي يعد الأحدث من نوعه في العالم في تقنيات التسجيل الصوتي، كما زار أبطال الفيلم، مركز التراث السينمائي الذي يتم من خلاله ترميم وتجديد الأفلام السينمائية والوثائقية القديمة، والحفاظ عليها من التلف والقدم.
وفي نهاية الزيارة أبدى الوفد السينمائي إعجابه بما شاهده من إمكانات فنية وتكنولوجية، واستديوهات مجهزة بأحدث وسائل التصوير، وكذلك مناطق التصوير المفتوحة التي تضع المدينة على خريطة تصوير الأفلام السينمائية العالمية.
جدير بالذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامي تقوم بتقديم كافة التسهيلات واستخراج التصاريح اللازمة لوفود السينما العالمية الراغبة في تنفيذ أعمالها في مصر وذلك وفقاً للصلاحيات الممنوحة لها بحق إصدار تصاريح تصوير الأفلام السينمائية الأجنبية في مصر من خلال مركز خدمات التصوير الأجنبي بالمدينة والذي أشرف في الآونة الأخيرة على تصوير العديد من الأفلام الأجنبية العالمية.

 

عاجل