رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيماء الشايب تطرح أغنية جديدة بعنوان «يفرق كتير»

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت المطربة شيماء الشايب، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، كليب أغنيتها الجديدة "يفرق كتير"، أخر ألحان وتوزيع الموسيقار الكبير الراحل خالد البكري، كلمات نادر عزت.


الكليب تم تنفيذه بتقنية جرافيك مختلفة لمتخصصين من البرازيل، على الطريقة الكلاسيكية، ويظهر خلاله النجم الراحل عمر الشريف في إطار مختلف سيفاجئ الجمهور.


"يفرق كتير" جيتار دكتور مصطفي أصلان، أكورديون وائل النجار، وتريات أحمد حسن فكري، قانون ماجد سرور، ناي محمد عاطف، رق هشام العربي، إيقاع أحمد عيادي، ميكس وماستر ومهندس الصوت ماهر صلاح.


وقالت المطربة شيماء الشايب: "رسالتي من (يفرق كتير) الحفاظ على اللون الطربي، وعدم الاتجاه نحو التريند، وتقديم أغاني تعيش العمر كله، الأغنية رومانسية تدعوا للحب".


وأضافت: "متمسكة بلوني ولا تشغلني فكرة المنافسة مع نجوم كبار في حجم عمرو دياب وحماقي وتامر حسني، مع كل احترامي لهم، لكن الأغنية لها طابعها الخاص، وفي النهاية الغنوة الجيدة ستفرض نفسها، وأتذكر وقت طرح ألبومي (رجعتلي) كان في نفس توقيت ألبوم (عودوني) لعمرو دياب وحقق نجاحا كبيرا رغم أنه تضمن أغاني قديمة لكوكب الشرق أم كلثوم". 


وفي سياق متصل، قال ريتشارد الحاج منتج الأغنية: "فخور بإنتاج أغنية من ألحان وتوزيع خالد البكري، تغنيها المطربة شيماء الشايب التي أعتبرها أجمل من يغني المقامات الشرقية وكأن صوتها آلة موسيقية".

 

عاجل