رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا يكشف تفاصيل جديدة من كواليس مفاوضاته مع اتحاد الكرة.. وسر سعادته بمكالمة صلاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، كواليس جديدة من مفاوضاته مع اتحاد الكرة وتفاصيل مكالمته مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال فيتوريا، في فيديو نشره الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم التواصل معي من خلال حازم إمام من حوالي شهر، وكانت محادثة واضحة تمامًا بين شخصين محترفين كرة قدم، فهمت بسرعة صيغة الرسالة وفهمت المراد منها ولهذا اتخذت القرار في نفس اللحظة".

وأضاف: "بدأنا بعدها النقاش في بنود تخص العقود، ولكن كان قراري حاسمًا أنني أريد القدوم إلى مصر، أحببت جدًا هذه الدعوة جاءت الآن، وها نحن هنا".

وتابع: "في الأندية التي عملت بها لم أوقع عقود 4 سنوات، ولكن عمليًا في 3 منهم عملت لمدة 4 سنوات، ولهذا عندما تم عرض هذا العقد علي، وفهمت الأهداف وفهمت ما القصد منها وقبلت وقلت هيا نبدأ العمل".

وأردف: "بطولة إفريقيا كانت ستلعب 2023، ولكن تم تأجيلها إلى سنة 2024، وبعدها سيكون أمامنا بطولة كأس العالم، ولهذه التوقيتات للبطولات كانت اقتراحات الاتحاد منطقية جدًا، نحن نعمل بالعفل أنا وفريقي الفني على ملاحظة أشياء كثيرة في الكرة المصرية".

وأكمل: "نلاحظ كل ما له علاقة بالدوري المصري ونتابع اللاعبين المحترفين، ولهذا متحفزون وجاهزون للعمل، وسنقوم بالعمل في كل المسارات والمجالات التي يجب علينا أن على إدارتها جيدًا، ونتابع الجميع من هم في المنتخب الآن، ونتابع ونقوم بملاحظة كل المباريات واللاعبين".

وواصل: "أتحدث عن جميع اللاعبين، منهم المحترفين واللاعبين الناشئين الموجودين بالخارج، لنقوم بتكوين صورة واقعية واضحة عن اللاعب المصري سواء ما يريده هنا في مصر أو عالميًا".

واختتم: "نعم تحدثت مع محمد صلاح وأظنها كانت محادثة أولية لطيفة من لاعب يعد من أفضل اللاعبين في العالم وهو يقوم بالترحيب بالمدرب الجديد لمنتخب بلاده، أود أن أشكره على الرسالة والترحيب وأود أن أقول له ولكل اللاعبين، هيا نعمل جميعًا سويًا، وليكون كل المصريين فخورين بكم وبالمنتخب المصري".

عاجل