رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يفوز على بيراميدز بثلاثية في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الزمالك على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد  في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات  الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك في الدقيقة الأولي من ركلة جزاء ثم عزز سيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 28، فيما منع القائم هدف محقق لفريق بيراميدز بعد تسديدة فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 9 من زمن المباراة.

وقام فيريرا المدير الفني للزمالك بالدفع بمحمد أشرف روقا بدلا من محمود الونش الذي غادر الملعب مصاباً، وأهدر إمام عاشور هدف الثالث للزمالك في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 72 شهدت إصابة محمد عواد حارس مرمي فريق الزمالك وتوقفت المباراة أكثر من ثلاث دقائق بعدما قام الحارس البديل محمد نديم باجراء الإحمائيات استعداداً للنزول ولكن الحارس تطلب الاسستمرار.

وبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي " الونش" – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف إبراهيم " اوباما" – أحمد سيد " زيزو" – سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري .

 بينما بدأ فريق بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - حسين السيد

خط الوسط: إبراهيم توريه - عبد الله السعيد - فخر الدين بن يوسف - رمضان صبحي - وليد الكرتي

خط الهجوم: فخري لاكاي  

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق الزمالك عند النقطة 66 يحتل بها المركز الأول بجدول ترتيب البطولة ، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 21 وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 49 هدفًا، واستقبلت شباكه 25.

 فيما أحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 5 وخسر 5، وسجل لاعبوه 45 هدفًا، وسكنت شباكه 19.

 


 

عاجل