رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنان أحمد ماهر: عرض مسرحية "عاشق ومداح" في سوهاج قريبًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الفنان القدير أحمد ماهر عن اتفاقه مع محافظ سوهاج طارق الفقي على عرض مسرحية "عاشق ومداح" بمحافظة سوهاج خلال الفترة المقبلة.


وقال ماهر - إنه يستعد حاليًا لعرض "عاشق ومداح" بمحافظة سوهاج خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن العرض المسرحي سيجوب جميع محافظات الجمهورية، وذلك بعد نجاح عرضه في مدن القناة.


تابع ماهر قائلا "أن عرض (عاشق ومداح) يسعى لإيقاظ الوعي والولاء والانتماء داخل نفوس الأبناء من الجيل الجديد، وتوعية المواطنين بإنجازات هذه الحقبة الزمنية التي ترتقي إلى حد المعجزات، ففي زمن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحققت مشاريع ما كان البشر يحلمون بها".


ويستعرض "عاشق ومداح" حكاية حب الوطن من خلال قصص وحكايات وطنية مرت عبر تاريخ مصر العظيم، مسلطة الضوء على عدد من الإنجازات التي استطاع المصريون تحقيقها رغم الصعوبات والتحديات، وعلى رأسها محاربة الفكر المتطرف والجماعات الإرهابية في السبعينات والتسعينات، مرورًا بفترة ما بعد ثورة 30 يونيو.


يُذكر أن مسرحية "عاشق ومداح" من إنتاج قطاع الاستعراض بوزارة الثقافة، ويضم نخبة من نجوم الفن، في مقدمتهم الفنان أحمد ماهر، والدكتور أحمد الكحلاوي، ولبنى الشيخ، والكوميديان رضا إدريس، ومنير مكرم، ومن تأليف وأشعار محمد الصواف، وتصميم الاستعراضات د. عماد سعيد، وإخراج عبد الغني زكي.

عاجل