رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوزراء يؤكد أن «حياة كريمة» تأتي علي قمة مستهدفات الحماية الاجتماعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مشروعات حياة كريمة، يأتي علي قمة مستهدفات الحماية الاجتماعية، مضيفًا إنه لا يوجد محافظة في مصر لا تضم مشروعات قومية.

وأوضح مدبولي، أنه من ضمن أهداف «حياة كريمة»، توفير آلاف الفرص للشباب بالقرى، موضحًا أن القوافل الطبية ضمن الأهداف أيضًا.

وتابع رئيس مجلس الوزراء: «مشروعات الحماية الاجتماعية تحتل أولوية قصوى للدولة المصرية».

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولة تفقدية بمحافظة البحيرة، صباح اليوم؛ لمتابعة سير العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري بالمحافظة، يرافقه كل من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، واللواء أشرف حسني، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من مسئولي الهيئة الهندسية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفي بداية زيارته للبحيرة، قال رئيس مجلس الوزراء، إن هذه الجولة تأتي استكمالا للجولات التفقدية لمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير وتنمية الريف المصري بمختلف المحافظات؛ للوقوف على معدلات التنفيذ على أرض الواقع، سعيا لدفع العمل بهذه المشروعات وتوفير حياة لائقة لأهالينا، رغم كل التداعيات التي تواجهها الدولة المصرية جرّاء الأزمة العالمية الراهنة.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاعتماد على المكونات المحلية، قدر المستطاع، في تنفيذ مشروعات المبادرة؛ نظراً لتأثر سلاسل الإمداد العالمية، وبما يمثل كذلك تعزيز فرص توطين الصناعة، والاعتماد على التكنولوجيا المحلية، بالشراكة والتعاون مع المستثمرين والقطاع الخاص، لاسيما فيما يتعلق بمكونات مشروعات البنية التحتية.

عاجل