رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صور لمحمد رمضان مع فتاة إسرائيلية في حفل باليونان تثير جدلا واسعا

نشر
محمد رمضان برفقة
محمد رمضان برفقة الفتاة الإسرائيلية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر الفنان محمد رمضان، برفقة فتاة إسرائيلية تدعى مايا زخاريا، أثناء إحيائه حفلا في اليونان، مؤخرا.

وظهر «رمضان» وهو يحتضن الفتاة الإسرائيلية التي كانت ترتدي مايوه أثناء الحفل، ويبدو عليهما السعادة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحساب الشخصي للفتاة على «تيك توك» والذي يكشف عن جنسيتها الإسرائيلية.

وهذه المرة ليست الأولى التي يثير فيها رمضان جدلا مرتبطا باسم «إسرائيل»، حيث سبق له وأن ظهر في حفل بدولة الإمارات بحضور عدد من الشخصيات الإسرائيلية، وتعرض وقتها لهجوم كبير، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى محمد رمضان حينها معرفته بجنسيات الحضور في الحفل.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أشعل حفله الأول باليونان، وقدم خلاله مجموعة من أعماله الغنائية، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وكان محمد رمضان نشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له، وعلق عليه: "رايح أولع اليونان وراجع على طول.. من الساحل الشمالي لأكبر حفلة يوم ٢٨/٧".

على جانب آخر، يستعد "رمضان" لطرح أغنية جديدة له بعنوان "دوشة" خلال الشهر المقبل على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

ويضع محمد رمضان حاليا اللمسات الأخيرة على فيديو كليب الأغنية التي من المقرر أن يطرحها عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الإلكترونية.

كما يبدأ الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "عالزيرو" الأسبوع المقبل، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.

وتدور أحداث الفيلم حول دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغانٍ في العمل.
 

عاجل