رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

احتفالية تثقيفية بالبرنامج الصيفي للطفل بمناسبة العام الهجري الجديد في بورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد محافظ بورسعيد عادل الغضبان اليوم الأحد فعاليات الاحتفالية التثقيفية بالبرنامج الصيفي للطفل، والتي أقيمت بالمسجد العباسي بحي العرب، وذلك في إطار احتفالات محافظة بورسعيد ومديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد، بحضور الدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، والدعوية بالمحافظة.
وأكد المحافظ أن هذه الذكرى العطرة، "هجرة المصطفى، صلى الله عليه وسلم" من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة تمثل نقطة فارقة في حياة الأمة، وعلينا أن نتعلم منها الدروس المستفادة في التعاون والوحدة والإصرار على مواجهة التحديات لكي نستمر في البناء والتنمية، متمنيًا أن يكون العام الهجري الجديد عام نمو وازدهار لأمتنا العربية والإسلامية وشعب مصر .
وأشار المحافظ إلى أننا نستقبل العام الهجري الجديد بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والاستقرار.. داعيا الله أن يديم على مصر عزًها وتقدًمها، وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب المصري العظيم وشعوب الأمة العربية والإسلامية بمزيد من التقدم والازدهار.
وتأتي الاحتفالية التثقيفية بالبرنامج الصيفي للطفل احتفالاً بالعام الهجري الجديد، وفي ضوء استمرار فعاليات البرنامج الصيفي للطفل؛ حيث تقيم وزارة الأوقاف 27 فعالية تثقيفية كبرى لبيان معنى الهجرة وشرح الدروس المستفادة منها للنشء والطلائع والشباب لفهم المعنى الصحيح لها.
 

عاجل