رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسن مصطفى: سعيد بنتائج منتخب الخماسي في بطولة العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على تنظيم مصر لبطولة العالم للخماسي الحديث للكبار على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية حاليا حتى 31 يوليو الجاري.
وقال مصطفى: "أنا سعيد للغاية بالتطور والنهضة الكبيرة التي تحققت في السنوات الأخيرة في لعبة الخماسي الحديث والتي لم تكن موجودة على الساحة الدولية قبل ذلك". 
وأضاف رئيس الاتحاد الدولي لليد أن إقامة أكثر من بطولة عالم في مصر مؤخرًا يدل على اهتمام الدولة باستضافة البطولات العالمية على أرض الفراعنة. 
ووجه مصطفى الشكر إلى الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان على نجاح تنظيم البطولة وأن مصر أصبحت محط أنظار العالم في البطولات الأفريقية والدولية وهو ما يسعده بشكل شخصي. 
وأكد مصطفى أنه تربطه علاقة صداقة كبيرة مع رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث كلاوس شورمان والجميع سعداء بتنظيم البطولة خاصة أنها أول بطولة عالم تقام خارج القاهرة.
وتعليقا على التطوير الذي تشهده لعبة الخماسي الحديث أكد حسن مصطفى أنه ضروري لاستمرار تواجده في دورات الألعاب الأولمبية بتوصية من اللجنة الأولمبية الدولية. 
وتقام اليوم منافسات التتابع المختلط والتي يشارك فيها الثنائي المصري محمد الجندي وسلمى أيمن.
وتوج أمس محمد الجندي لاعب المنتخب الوطني بالميدالية الفضية في الفردي بينما جاء شقيقه أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو في المركز الخامس. 
كما توج الفراعنة بذهبية تتابع السيدات و فضية تتابع الرجال في أول يومين بالبطولة. 
ويشمل جدول منافسات البطولة مسابقات التتابع والفردي للرجال والسيدات والتتابع المختلط.

عاجل