رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدا.. قطع المياه عن شبين الكوم وضواحيها لـ8 ساعات

نشر
مياه الشرب
مياه الشرب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن قطع المياه غداً الإثنين الموافق 1-8-2022، عن مدينة شبين الكوم، وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، من الساعة 8 صباحًا وحتي الساعة 3 عصرًا من نفس اليوم، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.
وكان الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، وقع بروتوكول تعاون مع المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية لتدريب الطلاب ميدانيا وتأهيلهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل وإيمانا من الشركة بالدور الهام لمشاركة المجتمع المدني في بناء وتنمية المجتمع المصري.

وأكد نجيب، أن بروتوكول التعاون المبرم بين شركة مياه المنوفية والمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية يأتي تحقيقا لمعيار خدمة المجتمع، وتنمية البيئة، والذى يعتبر من معايير اعتماد المؤسسات التعليمية والبحثية من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بالإضافة إلى معياري الطلاب والخريجين والبحث العلمي ومعيار التدريس والتعلم.

وأوضح، أن البروتوكول يهدف إلى التدريب الميداني للطلاب والباحثين سنويا بالإضافة إلى إجراء تقييم للطلاب فى عملية التدريب وعمل ترتيب للطلاب وفقا للمستوى حتى يتسنى اختيار الأفضل فى حالة توفير فرصه عمل، وإتاحة الفرصة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين من الاستفادة بآراء جهات التوظيف والشركات فى حصر المشاكل وإشراك ممثلو جهات التوظيف فى حلها من خلال الأبحاث العلمية.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إلى أن البروتوكول يتضمن تنفيذ ورش عمل ومؤتمرات مشتركة وتقديم الدعم المادي والمعنوي طبقا لما هو متاح واشراك الأطراف المجتمعية فى هذه الورش والمؤتمرات وإتاحة جميع إمكانيات المعهد البحثية لحل أي مشكلة تواجه الشركة بالإضافة إلى تقديم استشارات مجانية للشركة.

عاجل