رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اللقب السابع مع ليفربول.. محمد صلاح يواصل حصد البطولات مع الريدز

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

واصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، حصد الألقاب مع الريدز، بعد التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، على حساب مانشستر سيتي بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب كينج باور.  

وأضاف محمد صلاح، لقبه السابع مع ليفربول، حيث ضم لقب كأس الدرع الخيرية إلى 6 ألقاب أخرى توج بها بقميص الريدز، وهي دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدوري الإنجليزي 2019 - 2020، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية عام 2019، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والرابطة الإنجليزية 2021 - 2022.

وتوج فريق ليفربول بطلًا لكأس الدرع الخيرية، بعد الفوز على مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كينج باور، بكأس الدرع الخيرية لافتتاح الموسم بإنجلترا 2022-2023.

أحرز أرنولد هدف تقدم ليفربول، عند الدقيقة 21 بصناعة النجم المصري محمد صلاح، الذي أرسل كرة إلى أرنولد ليسددها من لمسة واحدة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الشباك.

ونجح جوليان ألفاريز في تسجيل هدف تعادل مانشستر سيتي عند الدقيقة 70، بعدما تمريرة طولية استقبلها وتصدى لها الحارس أدريان قبل أن تعود إليه من جديد ليودعها الشباك.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف تقدم ليفربول، عند الدقيقة 83 عن طريق ركلة جزاء سددها قوية على يسار الحارس إيدرسون الذي حاول معها لكنه لم ينجح.

وتمكن داروين من تعزيز تقدم ليفربول عند الدقيقة 93، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح وصلت إلى روبرتسون الذي مهدها لداروين ليضعها برأسه في شباك المنافس.

وأصبح ليفربول بطلًا لكأس الدرع الخيرية للمرة السادسة عشر في تاريخه بعد الفوز على مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

عاجل