رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد يلتقي أصحاب محلات ومطاعم شارع الجمهورية بعد تطويره

نشر
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، عددًا من أصحاب المحلات والبنوك والمطاعم بشارع الجمهورية في حي الشرق، لمتابعة مستجدات الأوضاع الجارية بنطاق الشارع، بعد أعمال التطوير الأخيرة التي شهدها.

ولفت محافظ بورسعيد إلى أن شارع الجمهورية شهد أعمال تطوير على أعلى درجة من الكفاءة، بما يتماشى مع التطورات التي تشهدها بورسعيد في مختلف الأحياء، باعتباره من الشوارع الرئيسية والحيوية بالمحافظة، مُشيرًا إلى أن التطوير شمل التوسعة ورفع الكفاءة والجميل والإضاءة بالأعمدة الديكورية على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية، وذلك بما يحقق السيولة المرورية والانتظام في حركة المواطنين والسيارات.

وشدد محافظ بورسعيد على المواطنين بأهمية دعم جهود التطوير، والحفاظ على ما تم إنجازه من تطوير في الشارع، ومنع انتشار الإشغالات أو التعدي على حرم الطريق لعدم تشويه الصورة الجمالية، فضلًا عن التنظيم المروي أمام المحلات والمطاعم والبنوك وتنظيم انتظار السيارات.

وأضاف، أنه غير مسموح بتواجد أي أشكال للمخالفات أو الإشغالات بشارع الجمهورية، مُنوهًا إلى أن الشارع سيشهد إقامة عدد من الجراجات الجديدة أمام كل هيئة ومؤسسة للحفاظ على النظام ومنع الازدحام.

عاجل