رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر اعترافات المتهمين بسرقة المواقع تحت الإنشاء في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت جهات التحقيق بالقاهرة لأقوال 3 أشخاص تخصصوا في سرقة المواقع تحت الإنشاء، واعترفوا بأنهم تخصصوا في ارتكاب مثل تلك الوقائع.

وخلال التحقيقات أكد المتهمون الثلاثة على بيع ما يقرب من طن أسلاك كهربائية قاموا بسرقتها من موقع تحت الإنشاء، لتجار الخردة واقتسام الأموال بينهم، وإنفاقها على شراء متطلباتهم.

وكشفت التحقيقات تمكن وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (3 أشخاص - مقيمين بمحافظة القاهرة) حال استقلالهم سيارة "ميكروباص" بدون لوحات معدنية أمام أحد مخازن الخردة الكائن بدائرة القسم، وبحوزتهم (كمية من الكابلات الكهربائية – مقص حديدى – عتلة حديدية- صاروخ كهربائى – 3 مطارق – لوحات معدنية لإحدى السيارات ملك والد أحدهم).

بمواجهتهم اعترفوا بسرقة المضبوطات من إحدى المواقع تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة البساتين، وكانوا فى سبيلهم لبيعها لدى أصحاب مخزن خردة الكائنة بدائرة القسم ، كما تم بإرشادهم ضبط عملائهم "سيئى النية" (3 أشخاص مالكى إحدى مخازن الخردة - مقيمين بدائرة القسم).

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بشراء (كمية أخرى كبيرة من الأسلاك الكهربائية وزنت 1 طن) من المتهمين المضبوطين على فترات متقاربة "تم ضبطها" وباستدعاء المسئول عن موقع الأعمال تحت الإنشاء تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.