رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلزام أصحاب الورش والأعمال الحرفية بمواعيد العمل الصيفية في الشرقية

نشر
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة التزام أصحاب الورش والأعمال الحرفية بمواعيد الفتح والغلق المقررة طبقًا للتوقيت الصيفي من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن، تنفيذًا لقرارات الدولة في هذا الشأن، لعدم  إزعاج المواطنين وتوفير جو هادئ لهم، وإعادة الانضباط للشارع، مُشددًا على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأكد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إعادة الانضباط  للشارع والاستمرار في أعمال النظافة ورفع الإشغالات، وإلزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المقررة والمساحات المخصصة لهم، وعدم التعدي على الرصيف، وفتح الطريق أمام حركة السيارات، وعبور المواطنين لإعادة الوجه والجمالي لشوارع المحافظة.

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس نشاطها بدون سند قانوني، مُؤكدًا أنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

أوضح، أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تعمل على مدار اليوم لتلقي شكاوى المواطنين في كل القطاعات والتعامل معها في أسرع وقت ممكن، وتقديم الحلول العاجلة للمشكلات الطارئة.

عاجل