رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلية تواصل التصدي لمخالفات البناء |صور

نشر
مخالفات البناء
مخالفات البناء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير حالة إزالة فورية، لتعدي بالبناء على أرض زراعية، بمساحة 400 متر بمنطقه تل البلد، وتم تنفيذ الإزالة بمعدات الوحدة المحلية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يأتي ذلك، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بضرورة التصدي لكل أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، والبناء المخالف بنطاق المحافظة. 
 
وفي مركز ومدينة أبوصوير، رصدت الوحدة المحلية لقرية السبع آبار الشرقية عملية تشوين طوب أبيض على أرض زراعية  بعزبة أبودهشان، وتم إيقاف البناء وإعادة الشيء لأصله، وجار رفع الطوب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كذلك رصدت الوحدة المحلية لقرية الواصفية مخالفة بناء دون ترخيص لسقف لمنزل مسلح بالدور الأول علوي بعزبة السرايا على مساحة 120 مترًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي مركز و مدينة فايد، نفذت الوحدة المحلية لقرية سرابيوم حالة إزالة فورية لتعدي بالبناء على أرض زراعية، عبارة عن سور بطول 30 مترًا، بارتفاع متر واحد، بالتعاون مع الجمعية الزراعية ومسئول حماية الأراضي بالقرية، وتم تنفيذ الإزالة بمعرفة صاحب المخالفة مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق متصل، وفيما يخص الأصول المملوكة للدولة والمؤجرة للغير، وتحصيل كل المديونيات من المتقاعسين عن سداد المديونية المستحقة للدولة، أجرت إدارة إيرادات مركز ومدينة فايد حجزًا إداريًا، بالتعاون مع الوحدة المحلية لقرية فنارة، بإعلان المتقاعسين عن سداد المديونية المستحقة على الوحدات السكنية بالمساكن الاقتصادية بقرية فنارة، و جار تحصيل المديونيات على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن السداد.

عاجل