رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يحفز لاعبيه لحصد لقب كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

حرص ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، على تحفييز لاعبيه لحصد لقب كأس الدرع الخيرية، أمام مانشستر سيتي.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول صورة بقيادة النجم المصري محمد صلاح، والقائد الهولندي فيرجل فان دايك معلقا عليها بـ"هيا يا ريدز".

يلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام نظيره مانشستر سيتي في السادسة مساء  اليوم السبت، على ملعب "كينج باور"، على لقب كأس الدرع الخيرية.
 
كان ليفربول توج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي في نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية عن الموسم الماضي.

بينما يخوض مانشستر سيتي المباراة لكونه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

ويعول الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في مباراة اليوم على نجمه المصري محمد صلاح بعدما جدد عقده مع الريدز منذ أسابيع، بالإضافة إلى بعض الصفقات الجديدة، أبرزها المهاجم الجديد داروين نونيز بعد رحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بينما يتسلح مانشستر سيتي هو الآخر بعدد من الصفقات الجديدة، أبرزها إيرلينج هالاند الوافد الجديد لهجوم الفريق الذي ينتظر الظهور الرسمي الأول بقميص السيتي ضد ليفربول، عقب انضمامه للسيتيزنز قادما من بوروسيا دورتموند الألماني خلال الميركاتو الصيفي أيضًا.

 

 

عاجل