رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يستعد لبيع سيرجينو ديست ويتفاوض مع يوفنتوس بشأن ديباي

نشر
سيرجينو ديست
سيرجينو ديست

ذكرت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية -الجمعة- أن نادي برشلونة مستعد للاستماع إلى عروض ظهيره الأيمن سيرجينو ديست، كما أنه منفتح الآن لبيع لاعبه الهولندي ممفيس ديباي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي. 

وأوضحت الصحيفة إنه على الرغم من أن الهولندي كان أحد اللاعبين الذين سافروا مع الفريق إلى الولايات المتحدة هذا الشهر، إلا أن المهاجم فقد حظوظه في كامب نو ، خاصة بعد إضافة روبرت ليفاندوفسكي ورافينها.
ومع عدم وجود احتمالات كبيرة في الفريق الأول الموسم المقبل ، يبحث برشلونة عن عروض لديباي، الذي كان قد رفض بالفعل الانتقال إلى توتنهام هوتسبر في وقت سابق من الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يجري الآن محادثات مع يوفنتوس بشأن الانتقال إلى ديباي خاصة أن الانتقال إلى يوفنتوس يبدو أنه احتمال جيد لديباي. 

ويستعد البيانكونيري لخسارة باولو ديبالا في صفقة انتقال مجانية ويمكن أن يرحب بصفات مهاجم متعدد الاستخدامات مثل ديباي لتعزيز خياراته الهجومية قبل الموسم الجديد، وفقا للصحيفة.

وينتهي عقد ديباي الحالي في كامب نو في عام 2023 ، لذلك لا يبحث برشلونة عن عائد ثمين أيضًا وقد يكون الرقم الذي يبلغ حوالي 20 مليون يورو كافياً لإشباع الكتالونيين، الذين وقعوا عليه في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي.

عاجل