رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كفرالشيخ.. 16 لجنة تستقبل 14 ألف طالب بامتحان الدور الثاني للدبلومات الفنية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ كفرالشيخ، جمال نورالدين، أن مديرية التربية والتعليم أنهت استعداداتها لاستقبال 13 ألفًا و986 طالبًا وطالبة لأداء امتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية في جميع النوعيات والتخصصات "صناعي - زراعي - تجاري – فندقي"، موزعين على 16 لجنة اعتبارًا من غد السبت حتى يوم 9 أغسطس المقبل، طبقًا للجداول المعتمدة.

ووجه المحافظ، في بيان، اليوم الجمعة، بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان الامتحان، والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية.

بدوره قال وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبدالله، إن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار اليوم لحل أي مشكلات أو معوقات داخل اللجان، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز الاستراحات، واستقبال رؤساء اللجان والمراقبين، مع اتباع كل الإجراءات الاحترازية والوقائية باللجان والاستراحات.

وشدد وكيل الوزارة على تفعيل غرف العمليات بالإدارات التعليمية، لإبلاغ غرفة عمليات المديرية عند حدوث أي مشكلات أو معوقات، والعمل على حلها فورا، مُنبهًا على مديري عموم الإدارات التعليمية، بضرورة توافر الرعاية الكاملة، مع توفير سُبل الأمن والراحة للطلاب، وإتباع كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، من تعقيم وتطهير المدارس، وتنظيف دورات المياه يوميًا، وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات.

عاجل