رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباريات الزمالك المتبقية بالدوري.. يلاقي بيراميدز لحسم الصدارة ويضرب موعدًا مع الاتحاد

نشر
الزمالك
الزمالك

ما زال الزمالك يحافظ على صدارة ترتيب الدوري الممتاز الموسم الجاري، بعدما ابتعد بفارق النقاط، عقب الفوز مساء الأحد الماضي، على سموحة، بهدفين دون مقابل، ثم الانتصار الصعب على فيوتشر بهدف نظيف.

ويتصدر الفارس ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، من 27 مباراة، يليه بيراميدز في الوصافة بـ59 نقطة من 27 مباراة، بينما الأهلي ثالثًا بـ54 نقطة من 25 مباراة، علمًا بأنه إذا فاز في مباراتيه المؤجلتين سيصبح في الوصافة بفارق نقطة عن بيراميدز، وخلف الزمالك بـ3 نقاط.

مباريات الزمالك المتبقية

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز، في مباراة من العيار الثقيل، يوم 1 أغسطس، والفائز فيها يمكنه الانقضاض على الصدارة، قبل أن يواجه الجونة بالجولة الـ29، يوم 5 من الشهر نفسه، على استاد خالد بشارة.

وسيواجه الفارس الأبيض مصر المقاصة، يوم 8 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الـ30، على أن يواجه بعدها فاركو، يوم 19 أغسطس، بالجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وسيخوض الزمالك مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري، بالجولة الـ32، يوم 23 أغسطس، ثم يلتقي مع المصري البورسعيدي، يوم 26 من الشهر ذاته، بالجولة الـ33.

ويختتم الزمالك منافساته في بطولة الدوري المصري، بملاقاة إيسترن كومباني، يوم 29 أغسطس، وسيكون وقتها تحدد بطل الدوري الممتاز بنسبة كبيرة.

عاجل