رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مايان السيد تفكر في الاعتزال.. تعرف على السبب

نشر
مايان السيد
مايان السيد

تحولت تصريحات مايان السيد في برنامج "مساء دي إم سي" إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت مايان السيد عن الكثير من جوانب حياتها وأحلامها الشخصية.

مايان السيد

اعترفت الفنانة مايان السيد أن طموحها كبير جدا، وقالت إن أحلامها لا تتوقف عند التمثيل داخل مصر وتتمنى أن تصل للعالمية، لافتة أنها تقوم الآن بالمشاركة في تصوير أحد الأفلام، ولكن المنتجين طلبوا منها ألا تتحدث عنه. 

وتحدثت مايان السيد عن مسلسل "إلا أنا" وشخصية خديجة الى تقمصت فيها شخصية فتاة تعانى من التوحد، وأضافت: "بعد انتهاء المسلسل فضلت 4 شهور داخل الشخصية مأثرة عليا، لأنى كنت داخل شخصية خديجة جدا، وفضلت فترة مش بتعامل مع الناس وبدون ما أنظر إلى عيون الناس وسافرت أكتر من دولة للخروج من الحالة دى" .

مايان السيد

 وشرحت أن التمثيل جعلها أكثر جرأة من قبل التمثيل حيث أنها كانت في الماضي خجولة جدا لكن بعد الدخول إلى التمثيل انكسرت هذه الحالة، كما كشفت سر غيابها عن الدراما الرمضانية بسبب انشغالها بالدراسة.

مايان السيد والاعتزال 

وقالت الفنانة الشابة مايان السيد إنها فكرت منذ فترة في اعتزال التمثيل نهائيا، بسبب الهجوم عليها وتوجيه شتائم لها بألفاظ صعبة، موضحة أنها تعرضت لهجوم من جانب فريق من الجمهور، بسبب فيديو قامت بنشره على السوشيال ميديا، وجاءت تعليقات بعض الجمهور غريبة وجارحة.

مايان السيد

وكشفت مايان السيد في حوارها أنها تواصلت مع صديق لها وتحدثت معه عن اعتزال الفن، إلا أنه نصحها بعدم اتخاذ هذا القرار، مشيرة إلى أنها لا تغضب من النقد أو الكلام العادي، ولكن من الألفاظ الخارجة والكلمات غير المقبولة.

مايان السيد

ولفتت مايان السيد أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة قبل أن تكون فنانة، وفاجأت الإعلامي رامي رضوان في الحلقة، وهي تقمصت دور المذيعة وأصبح هو الضيف، وطرحت عليه سؤالا قائلة: "عايزة أتعرف عليك وأقوم بدور المذيعة وأنت الضيف".

مايان السيد والأفلام القديمة 

وطرحت مايان السيد عليه سؤالا: "إيه أكتر فيلم بتحب مشاهدته"، ورد رامى: "عمري ما إديت فرصة لحد إنه يسألنى خلال عملي بس هديكى الفرصة، ولكن أنا أحب مشاهدة أفلام الأبيض والأسود مثل فيلم (ابن حميدو) وفيلم (إشاعة حب)"، وقالت إنها تحب الأفلام القديمة جدا والكوميدية وكذلك أعشق أن أذهب إلى السينما بمفردى للتركيز في المشاهد وبالتأكيد رؤيتى للمشاهد حاليا اختلفت عن رؤيتى عن قبل التمثيل.

عاجل