رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال أسبوع.. الإسماعيلية ترفع 7298 طنًا من المخلفات والقمامة| صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

رفعت الوحدات المحلية في محافظة الإسماعيلية مخلفات تُقدر حمولاتها بحوالي 7298 طنًا خلال الفترة من 21 حتى 28 يوليو 2022.

ففي مركز ومدينة الإسماعيلية، قامت الوحدة المحلية لقرية الفردان برفع القمامة والمواد الصلبة بحمولات تقدر بـ120 طنًا، أما قرية الحجاز رفعت الوحدة المحلية 80 طن قمامة ومخلفات، وفي قرية نفيشة تم رفع مخلفات وقمامة تقدر 330 طنًا، كما تم رفع 80 طنًا من القمامة والمخلفات في قرية عين غصين.

وفي قرية الضبعية، رفعت الوحدة المحلية 68 طنًا من القمامة والمخلفات، أما في مدينة المستقبل قامت الوحدة المحلية برفع 140 طنًا من القمامة والمخلفات، ليصل إجمالي ما تم رفعه من مركز ومدينة الإسماعيلية 818 طنًا من القمامة والمواد الصلبة.

وفى حي ثان، قامت الوحدة المحلية برفع مخلفات بلغت حمولاتها ب ١٣٧٥ طن و  ٤٥٠ كيلو وذلك على مدار الأسبوع الماضي.

كما قامت الوحدة المحلية لحي ثالث برفع حمولات قدرها 999.58 طن من القمامة، أما مركز ومدينة فايد رفعت 1031 طنًا من عموم المركز والمدينة خلال الأسبوع الماضي، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق برفع المخلفات والقمامة بإجمالي حمولات قدرها 445 طنًا تقريبًا من المدينة القديمة والجديدة والمنطقة الوسطى والمنطقة الصناعية، بالإضافة إلى قرى جلبانة والتقدم والأبطال والسلام، وذلك على مدار الأسبوع الماضي.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب برفع حمولات قدرها 1090 طنًا من المخلفات والقمامة، وفي مركز ومدينة التل الكبير قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها 410 طن قمامة و100 طن من المخلفات الصلبة، وذلك من قطاع الحمادة وتل البلد والسلام المحطة والقرى التابعة لها، علاوة على قرى الظاهرية والجزيرة الخضراء والملاك والقصاصين القديمة وأبوعاشور.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع كمية من القمامة والمخلفات والمواد الصلبة، ليصل إجمالي ما تم رفعه خلال الأسبوع الماضي 465 طنًا من المدينة والقرى وتوابعها، وفي مركز ومدينة أبوصوير رفعت 564 طن قمامة تقريبا خلال الأسبوع الماضي.

عاجل