رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب الأولمبياد الخاص يطير إلى ديترويت للمشاركة بكأس العالم لكرة القدم النسائية

نشر
مستقبل وطن نيوز

غادرت بعثة الأولمبياد المصري الخاص، القاهرة، صباح اليوم الجمعة، في طريقها إلى مدينة ديترويت الأمريكية، للمشاركة في كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة، والمقرر إقامته في الفترة من 31 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل.

وحرص المهندس أيمن عبدالوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على الاطمئنان من المهندس هاني محمود، رئيس الأولمبياد الخاص المصري، على سفر البعثة المصرية، الذي رافق البعثة في رحلتهم إلى ديترويت، وإنهاء كل إجراءات السفر والاطمئنان على وصول كل أفراد البعثة.

وتمنى عبدالوهاب التوفيق للمنتخب المصري المشارك بالكأس لتحقيق نتائج طيبة في مشواره في ذلك الكأس، أسوة بما تم تحقيقه في عام 2018 بحصدهم الميدالية البرونزية. 

من جانبه أكد المهندس هاني محمود على جاهزية جميع اللاعبات  للمشاركة بالكأس، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري قام بتوفير كل الدعم والرعاية لذلك الفريق خلال الفترة الماضية.

وتتشكل البعثة المصرية من الدكتور باسم تهامي رئيسًا للبعثة، والدكتور إكرامي الجمال المدير الفني، وفايزة حيدر مدربة الفريق، ولاعبات الأولمبياد الخاص المصري روان محمد، وفاطمة طارق وضحي كيلاني وهدي غريب وروان أحمد وملك محمود، واللاعبات الشريكة فرح سمير ومنار السيد وحلا مصطفى ونور عبدالواحد ومي مجدي.

وتشارك مصر للمرة الثانية في كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة والتي تستضيفها مدينة ديترويت الامريكية خلال الفترة من 31 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل، بمشاركة 22 منتخبًا، 10 للرجال و12 للسيدات من برامج الأولمبياد الخاص حول العالم، وتضم مجموعة مصر منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وسيريلانكا وكوستاريكا.

عاجل