رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسرين يوسف تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم «فرحة» بالمغرب

نشر
الفنانة نسرين يوسف
الفنانة نسرين يوسف - أرشيفية

أعلنت الفنانة نسرين يوسف فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الروائي المصري"فرحة"، من المهرجان الدولي للسينما بالفقيه بن صالح بالمغرب في دورته الثالثة التي أقيمت في الفترة من 23 إلى 27 يوليو الجاري تحت شعار (السينما إبداع مستمر).

وقالت بطلة الفيلم نسرين يوسف، في تصريحات صحفية، إنها فخورة بحصولها على لقب أفضل ممثلة مصرية عن فيلمها (فرحة) من مهرجان ذو أهمية بالمغرب، موضحة أنها تعد الجائزة الثامنه لها خلال مشوارها الفني بعد حصولها على 7 جوائز عن دورها في المسلسل الدرامي "الصعلوك"، كما رشحت لجائزة افضل ممثلة ثانية عن دورها في مسرحية "حريم النار" بالمهرجان القومي للمسرح المصري.

وأعربت نسرين عن سعادتها الكبيرة لكونها ضمن فريق فيلم "فرحة"، الذي يتبنى قضية شائكة عن العنف الذي تتعرض له المرأة بكل أشكالة، مؤكدة أن أداءها لشخصية "فرحة" في الفيلم لم يكن سهلا بالنسبة لها،وتطلب منها جهدا كبيرا، خاصة وأنها كانت تعيش صراعا نفسيا طوال أحداث الفيلم، بسبب التعنيف الذي تتعرض له الشخصية بعد زواجها من رجل "سادي ومدمن" أُجبرت على استكمال حياتها معه خوفا من المجتمع.

"فرحة" فيلم روائي قصير من إنتاج وحدة دعم سينما الشباب بالمركز القومي للسينما، سيناريو وحوار وإخراج المخرجة التونسية جيهان إسماعيل، وبطولة نسرين يوسف، وبيتر المصري، وخليل جميل، والطفلة رولا عياد، ومدير التصوير كريم محمد. 

عاجل