رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية خلال تفقده مستشفي المبرة: لن أسمح بإهمال أو تقصير

نشر
محافظ الشرقية خلال
محافظ الشرقية خلال جولته التفقدية

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة، مساء اليوم، لمستشفى المبرة بمدينة الزقازيق؛ للوقوف على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى والتأكد من تواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والتزامهم بالنوبتجيات المسائيه المقرره لهم وكذلك التأكد من توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبيه بالمستشفي.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى رفقة الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والتقى بالمرضى وذويهم واستفسر منهم عن مستوى الخدمه الطبيه المقدمه لهم، مشدداً على إدارة المستشفى بحسن إستقبال المرضى وتوفير أوجه الرعايه الطبيه والعلاحية اللازمه لهم.

وأكد المحافظ أن الدولة تولي إهتمامًا بملف الصحة وتضعه على قائمة أولويات العمل خلال الفترة القادمة لتطوير المنظومة الصحية لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطن وللقضاء على قوائم الانتظار لبناء مجتمع سليم قادر على العمل والتنمية.

وشدد المحافظ على مدير إدارة المستشفي بضرورة الإلتزام بمواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية لكافة الأجهزة والمعدات الطبية ومراجعتها باستمرار، قائلاً: "لن أسمح بأي إهمال أو تقصير في العمل حفاظًا على أرواح المواطنين".

عاجل