رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأقصر تحتفل بالعام الهجري الجديد

نشر
المستشار مصطفى ألهم
المستشار مصطفى ألهم

 شهد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأوقاف بالأقصر، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، بمسجد السيد يوسف بالكرنك عقب صلاة المغرب.
 

حضر الاحتفالية محمد عبدالقادر خيري، نائب محافظ الأقصر، وعمرو حسن، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر، وعبدالله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت، ومحمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية، وعدد من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية.
 

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة ترحيبية من فضيلة الشيخ سيد عبدالدايم، وكيل الأوقاف بالأقصر، متضمنة أهم الدروس المستفادة من الهجرة النبوية، من مكة إلى المدينة، واستقبال أهل المدينة للنبي بحفاوة بالغة، مضيفا أن المسلمين اتخذوا هذا التاريخ كبداية لسنة جديدة لهم وربط بين الهجرة في الماضي والحاضر لتقدم المجتمع الإسلامى، داعيا الله -عز وجل- أن يكون هذا العام عام خير وبركة ورخاء وسلام على مصر والأمة العربية والإسلامية، كما عرض وكيل أوقاف الأقصر أنشطة المديرية خلال الربع الأخير من نهاية العام الهجري.
 

ومن جانبه، هنأ محافظ الأقصر الحضور بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله العلي العظيم أن يجعله عام خير ويمن وبركة على مصرنا الغالية.

عاجل