رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيت أولادي خط أحمر.. طليقة زوج أصالة توجه لها اتهامًا خطيرًا

نشر
الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

شنّت مارتا حامد، طليقة الشاعر فائق حسن، زوج النجمة أصالة الحالي، هجومًا عليهما واتهمت أصالة نصري باقتحام منزلها مع زوجها فائق حسن، أثناء تواجدها في أمريكا.

وقالت مارتا، في بث مباشر مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل: "أنا رجعت من السفر وجيت على البيت وبنتي معايا وفي ناس بتشتغل بالبيت"، زاعمة أن أصالة هي اللي كانت موجودة في منزلها برفقة زوجها فائق حسن لتتخلص من أغراضها بحسب روايات الجيران.

وتابعت: "تحدثت معه وأخبرني بأنه سيأخذ أولاده هو والنجمة أصالة زوجته الحالية، وعايزة تاخد بيتي وتقيم فيه مع طليقي"، موضحة أنها أرسلت رسالة إلى أصالة تخبرها فيها بأنها لا تسمح بالتعدي على خصوصيتها، وقالت: "بيتي وبيت أولادي خط أحمر".

وصاحت قائلة: "أنا عايزة الكل يسمع أصالة وفائق أخذوا أغراضي والجيران شاهدين وشافوا أصالة في بلكونة غرفتي وين أغراضي هذه خصوصية هيدا عيب وفي شغالة هنا يتشهد، كل جيراني اللي شافوا أصالة ببلكونة غرفتي كلهم عندي وشاهدين".

وكشفت الفنانة أصالة عن موعد طرح ألبومها المصري المقبل، وذلك يوم 1 يوليو، وفق تصريحاتها على هامش حفلها الأخير بجدة، الذي قدمت فيه العديد من الأغنيات. كما أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربي مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.

وقالت أصالة، إنها اتخذت العديد من القرارات فيما يخص حفلاتها، مؤخرًا، منها تقديم أغنيات لمطربين آخرين في كل حفل سواء كانوا معاصرين أو من نجوم الطرب الأصيل.

عاجل