رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

نشر
نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

تصدرت نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ، ترند قوائم البحث، بالمحرك، «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تلقى أوائل الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم، اتصال هاتفي من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر الشريف ، أمس الأربعاء، للتهنئة بالمراكز العشرة الأولى في ماراثون الثانوية الأزهرية 2022 بجميع أقسامها للعام الدراسى الحالي 2021 – 2022.

وسيطرت حالة من الفرحة والبهجة والسرور، على أوائل الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم، بعد تلقيهم اتصالات هاتفية، من الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف ، أمس الأربعاء، للتهنئة بحصولهم على المراكز العشرة الأولى في امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 بجميع أقسامها للعام الدراسى الحالي 2021 – 2022.

 

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 .. وطالب الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أوائل الثانوية العامة ، بضرورة التفوق والجد والاجتهاد واستمرارية الحصول على المراكز الأولى، بشكل دائم ومستمر لخدمة دينهم ووطنهم وإسعاد أسرهم.

ووجه الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لأولياء أمور الطلبة الأوائل لمجهوداتهم الرائعة، لتوفير البيئة المناسبة لأبنائهم، للحصول على أعلى الدرجات، مؤكداً على أن تربية الأبناء وتعليمهم، هو أفضل استثمار في حياة الأباء، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وحرص شيخ الازهر الشريف، على تقديم الشكر والتقدير للقائمين على العملية التعليمية والامتحانات، لما بذلوه من جهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية والطالب الأزهرى، مؤكداً، اعتزاز مؤسسة الأزهر برجاله المخلصين، الذين لا يبخلون على تقديم الجهود وإعلاء شأنه من خلال نشر رسائله العالمية.

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 .. رابط بوابة الأزهر الشريف

أكدت مشيخة الأزهر الشريف ، استعدادها للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ، اليوم الخميس  بعد اعتمادها بشكل رسمي، و انتهاء عمليات تصحيح ورصد الدرجات لامتحانات الثانوية الأزهرية لعام 2022، على الرابط التالي، هــــنــــا

واختتم طلاب الثانوية الأزهرية 2022 ، امتحاناتهم، يوم الخميس 7 من يوليو، بمشاركة مايقرب من 139000 طالب وطالبة بمختلف الأقسام، وبلغ عدد طلبة القسم الأدبى «91392»، وعدد «46648»، و «143» من طلبة شعبة العلوم الإسلامية ، و عدد «539» طالباً بمعاهد البعوث الإسلامية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

المؤتمر الصحفى لإعلان نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 .. ويعقد الأزهر الشريف اليوم الخميس، تمام الساعة الثانية ظهراً، مؤتمراً صحفياً، للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022 ، بعد اعتمادها من قبل «الدكتور محمد الضويني»، وكيل الأزهر الشريف، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور، «أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف».

وعقب إعلان الأزهر الشريف، نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ، بالمؤتمر الصحفى، سيتم نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية ، لتكون متاحة أمام الطلبة وأولياء الأمور، اضغط هـــنــا 

ومن المقرر، بث صفحات الأزهر الشريف ، بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، المؤتمر الصحفى، على ان يعلن عن أسماء أوائل الشهادة الازهرية لعام 2022، بجميع شعبها، «العلمية والأدبية وشهادة الشعبة الإسلامية».

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 .. رابط

وتتيح بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية ، من خلال الرابط التالى، هــنـــا ، الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022  ، من خلال اتباع الخطوات الآتية على بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية من خلال رقم الجلوس.

  • اختر نتائج الامتحانات.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • حدد الشعبة «علمية – أدبية ».
  • اضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.
نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022  - 1443 الرسمى

سيتم تفعيل رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من خلال رابط  بوابة الأزهر الشريف ، هـــنـا  عقب الانتهاء من مؤتمر الأزهر الشريف، والمقرر له الساعة 2 ظهر اليوم الخميس.

اختبارات القدرات - جامعة الأزهر

أعلن الدكتور «محمد الشربينى، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب»، بدء  التسجيل الإلكتروني للطلبة، الذين أنهوا اختبارات الثانوية الأزهرية 2022 ، والراغبين فى الالتحاق بالكليات، المراد بها القبول، بناء على توجيهات الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.

وأوضح، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، أن عملية التسجيل لاختبارات القدرات، يتم بشكل إلكتروني، لمدة شهر و ينتهى يوم الجمعة الموافق 19 من أغسطس المقبل على الرابط التالي، هـــــنــــــا .

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022
عاجل