رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المجلس التنفيذي بمحافظة المنيا يشدد على استكمال مشروعات «حياة كريمة»

نشر
أرشيفية
أرشيفية

شدد أسامة القاضي محافظ المنيا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل، لإنهاء كافة مشاريع "حياة كريمة" مع إدخال الكهرباء والمياه لأي مشروع تم الانتهاء منه، وخاصة مشروعات التربية والتعليم، باعتبارها من أهم المشروعات القومية.
جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة حيث وجه أسامة القاضي جهاز التعمير بإعداد تقرير كامل يضم كافة التفاصيل والملاحظات الخاصة بمشاريع المبادرة، وأكد على الاستمرار في المرور الميداني وعقد الاجتماع الأسبوعي، لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة، لضمان الانتهاء من كافة المشاريع وفقاً للجداول الزمنية الموضوعة.
ونقل المحافظ تحيات وشكر محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، لجميع أعضاء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة القائمين على تنفيذ أعمال مبادرة تنمية قرى الريف المصري "حياة كريمة" بالمحافظة بعد أن أثنى الوزير على جودة العمل والأداء خلال زيارته لعدد من المشروعات التي يجرى تنفيذها بمركز العدوة خلال زيارته أمس للمنيا.
وشدد القاضي، خلال الاجتماع، على عدم التهاون، والالتزام التام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
كما وجه المحافظ بتسهيل أعمال فريق عمل وزارة المالية، والمكلف بعملية نشر وتعميم نظام إدارة المرتبات، ومستحقات العاملين بالجهاز الإداري للدولة.
ومن جانبه، استعرض الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة مستجدات الموقف الحالي لمواجهة الموجة السادسة من فيروس كورونا، مناشداً المواطنين بضرورة التوجه لمراكز اللقاح لأخذ الجرعة المعززة لمن هم فوق سن 12 عام بالبطاقة الشخصية، إلى جانب التوجه لي مستشفى لعمل المسحات، ومؤكداً جاهزية جميع المستشفيات بالمحافظة، وتوافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية.
 

عاجل