رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغيابات تحاصر الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الدوري

نشر
أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

يلتقي مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فيوتشر على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ27 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعتلى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 60 نقطة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وتعرض للخسارة في 4 مباريات، بعد خوض 26 لقاء.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق فيوتشر، تحت قيادة علي ماهر المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة بعد خوض 26 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 6 مواجهات وخسر 8 مباريات.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر 

ويغيب عن الزمالك أمام فيوتشر كل من.. عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة، ورزاق سيسيه للانقطاع عن التدريبات، والرباعي طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لانتهاء عقودهم مع الفريق، ويوسف أسامة نبيه لعدم تعافيه من إصابة العضلة الأمامية، وسيف فاروق جعفر لعدم تعافيه من كسر اليد، والحارس الشاب سيد عطية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة 

تقام مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

يسعى الزمالك صاحب الصدارة برصيد 60 لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط تدفعه للنقطة 63 في الصدارة ويبتعد عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة والأهلي صاحب المركز الثالث.

 

عاجل