رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك في مهمة صعبة أمام فيوتشر اليوم لمواصلة الانتصارات بالدوري

نشر
الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فيوتشر على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ27 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعتلى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 60 نقطة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وتعرض للخسارة في 4 مباريات، بعد خوض 26 لقاء.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق فيوتشر، تحت قيادة علي ماهر المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة بعد خوض 26 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 6 مواجهات وخسر 8 مباريات.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة 

تقام مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

يسعى الزمالك صاحب الصدارة برصيد 60 لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط تدفعه للنقطة 63 في الصدارة ويبتعد عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة والأهلي صاحب المركز الثالث.

وطالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة الانتصارات للضغط على المنافسين، محذرا إياهم من التهاون أو التخاذل في المباراة.

قائمة الزمالك أمام فيوتشر 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما ” – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله” نيمار”.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر 

ويغيب عن الزمالك أمام فيوتشر عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة، ورزاق سيسيه للانقطاع عن التدريبات، والرباعي طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لانتهاء عقودهم مع الفريق، ويوسف أسامة نبيه لعدم تعافيه من إصابة العضلة الأمامية، وسيف فاروق جعفر لعدم تعافيه من كسر اليد، والحارس الشاب سيد عطية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش،  أحمد فتوح 

خط الوسط:  إمام عاشور،  أحمد سيد زيزو،  محمد أشرف روقا،  إسلام جابر،  شيكابالا

خط الهجوم:  سيف الدين الجزيري.

فيوتشر يبحث عن الفوز أمام الزمالك 

ويبحث فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز على الزمالك من أجل ضمان مكانته في المربع الذهبي، خاصة وأن الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة بفارق نقطتان عن سموحة صاحب المركز الخامس.

عاجل