رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة الشاب يوسف راضي أشهر بائع فريسكا في الإسكندرية

نشر
وفاة الشاب يوسف راضي
وفاة الشاب يوسف راضي أشهر بائع فريسكا بالإسكندرية

توفى الشاب يوسف السيد راضي، 32 عاما، الشهير بـ اشيك بائع فريسكا بالإسكندرية مساء اليوم الأربعاء على طريق العلمين فى حادث سيارة ولقى مصرعه فى الحال.

وتلقت أسرة يوسف (اشيك بائع فريسكا) خبر الحادث من مستشفى الحمام في حادث سير بطريق العلمين.

وكان يوسف (اشيك بائع فريسكا) يعمل فى مجال بيع الفريسكا منذ 18 عاما بعد وفاة والده في منطقة أبو تلات بالإسكندرية وحصل على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 فى إدارة الأعمال وعمل فى خدمة العملاء لفترة فى أحد شركات المحمول حتى قرر أن يكون صاحب فكرة مختلفة لبيع الفريسكا.

يذكر أن يوسف السيد راضى يعمل بائع فريسكا بالإسكندرية وينتقل خلال شهور الصيف الى احد قرى الساحل الشمالى لبيع الفريسكا وهو لقب باشيك بائع فريسكا لارتداءه الملابس المهندمة خلال عمله.

رحلة كفاح منذ الصغر ومهنة ورثها عن والده ، ليصبح يوسف السيد راضي أشيك بائع فريسكا في مصر ويحصد شهرة واسعة، حيث ورث المهنة عن والده ويعمل بها منذ 18 عاماً، إلا أن قدره لم يكتب له استكمال الرحلة، حتى فوجئنا اليوم بخبر وفاة بائع الفريسكا الشاب يوسف السيد راضي، بعدما كان يجول بين الشواطئ لبيع الفريسكا وهو في كامل أناقته التي كانت سبباً في شهرته الواسعة .

توفى الشاب يوسف السيد راضي، ٣٢ عاما، الشهير بأشيك بائع فريسكا بالإسكندرية اليوم على طريق العلمين فى حادث سيارة ولقى مصرعه فى الحال.

وتلقت أسرة يوسف خبر الحادث من مستشفى الحمام في حادث سير بطريق العلمين.

عاجل