رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المنصورة» أول جامعة حكومية تحصل على اعتماد «جودة التعليم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في جلسته اليوم “الاعتماد” اعتماد جامعة المنصورة كأول جامعة حكومية يتم اعتمادها من قبل الهيئة.
كما اعتمد مجلس إدارة الهيئة خلال اجتماعه الدوري برئاسة الدكتورة يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، برنامج اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بني سويف - جامعة الأزهر . وفيما يتعلق بمؤسسات التعليم قبل الجامعي فقد اعتمد المجلس في اجتماعه عددا من المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم.
وعن جامعة المنصورة كأول جامعة مصرية حكومية تحصل على الاعتماد، قالت رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم ورئيس المجلس، إن اعتماد أي جامعة مصرية حكومية أو خاصة يؤكد حرص مؤسسات التعليم العالي على الوفاء بمسئوليات جودة التعليم والارتقاء بالمنتج النهائي للعملية التعليمية ككل.
وأضافت أن هيئة الجودة ترحب بأي مؤسسة تعليمية تتقدم بطلب للاعتماد، وتقدم لها كافة صور الدعم الفني والتدريب التي تساعد هذه المؤسسة أو تلك على استكمال كل شروط الاعتماد بشكل عملي يتفق مع أرفع مستويات معايير الاعتماد العالمية.

عاجل