رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التعليم العالي» توجه مكاتب التنسيق بتلبية رغبات الطلاب والرد على تساؤلاتهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، اليوم الأربعاء، مقر مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة عين شمس؛ للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال الطلاب قبل بدء أعمال التنسيق خلال الفترة المقبلة، برفقة رئيس قطاع التعليم والمُشرف على أعمال مكتب التنسيق بالوزارة السيد عطا ، وعدد من مسئولي مكتب التنسيق.

وخلال الجولة التفقدية، اطمأن عبد الغفار على المنظومة الإلكترونية لأعمال التنسيق، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل القائمين على مكتب التنسيق.

وشدد الوزير على ضرورة الاهتمام بالرد على جميع تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور، والعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب، والمراجعة الدقيقة لكل الأوراق المُستلمة منهم؛ تمهيدًا لإتمام التحاقهم بالكليات والمعاهد المصرية للعام الجامعي 2022/2023. 


كما تفقد الدكتور خالد عبد الغفار القاعات المُخصصة لإدارة مكتب التنسيق واستقبال الطلاب، والتأكد من توفير كافة الإمكانات اللازمة على جميع المستويات لظهور مكتب التنسيق بالشكل اللائق، وبما يُحقق مصلحة العاملين والمُترددين عليه من الطلاب، مؤكدًا ضرورة التيسير على الطلاب، والعمل على تحقيق مبدأ العدالة، وتلبية جميع رغبات الطلاب وفقًا للقواعد المُنظمة لذلك.


كما التقى وزير التعليم العالي عددًا من موظفي مكتب التنسيق، والمواطنين، واطلع على جميع الخدمات المُقدمة للطلاب، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي يبذلونه طوال فترة التنسيق.


وفي ختام الجولة التفقدية، نوه الوزير إلى ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان سلامة الطلاب وأولياء الأمور، مشددًا على التزام كافة المترددين على مكتب التنسيق بتعليمات التباعد الاجتماعي، وتنفيذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة.


من جانبه، أوضح السيد عطا أن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، بدأ أعماله هذا العام يوم الاثنين 25 يوليو الجاري، بتنظيم اختبارات القدرات للطلاب للعام الجامعي الجديد 2022/2023 للراغبين في الالتحاق ببعض الكليات التي يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات، والتي تستمر حتى 6 أغسطس 2022. 

عاجل