رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السجن في انتظار نيمار ووالديه بسبب برشلونة

نشر
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يواجه السجن لمدة عامين مع غرامة مالية كبيرة قد تصل إلى 10 ملايين يورو.

وحسبما أفادت صحيفة "El Pais" الإسبانية ، فإن وزارة المالية الإسبانية طلبت سجن نيمار لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 10 ملايين يورو بسبب تلاعب اللاعب والتهرب الضريبي.

وانتقل نيمار إلى برشلونة قبل 9 أعوام في صفقة أحدثت الكثير من المشاكل إلى النادي الكتالوني ورئيسه وقتها، ساندرو روسيل، لتكلفتها التي بلغت أكثر من 100 مليون يورو بالإضافة إلى العمولات السرية.

ويواجه نيمار العديد من التهم؛ حيث من المتوقع أن يمثل أمام محكمة برشلونة في 17 أكتوبر المقبل، حيث هناك اتهام باحتيال البرازيلي على 8.4 مليون يورو ضريبيًا في توقيعه مع العملاق الكتالوني، لينضم هذا الاتهام إلى ما سبقه من قبل شركة "DIS" البرازيلية التي تدعي أنها كانت تمتلك في 2013 40% من حقوق اللاعب التسويقية وتطالب بسجن جناح باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات وسداد 150 مليون يورو

وتابعت الصحيفة أن والد نيمار ووالدته مهددان أيضا بالسجن لمدة عام على خلفية بعض الأمور الخاصة بصفقة انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان، رغم مرور عدة سنوات على رحيل اللاعب من العملاق الكتالوني في صفقة أحدثت ضجة عالمية في الوسط الرياضي.

عاجل